3arbe

اسعار الريال اليوم الجمعة 28-4-2017 , سعر الريال السعودي 28 أبريل 2017

من هنا

اعلانات

ذهب
سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء الان في مصر وعلى مدار اليوم
نقدم لكم سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء، ونلاحظ أن أسعار الريال اليوم يظهر عليها حالة من الاستقرار والثبات أمام الجنيه المصري، للنتظر تداول شركات السياحة وشركات الحج والعمرة لهذا اليوم، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الريال في مصر في الأسبوع المصرفي المقبل لاقتراب موسم عمرة رجب للغاية.
اسعار الريال

سعر الريال السعودي الآن في البنوك المصرية اليوم

الجدول الموضح أدناه مقسم إلى ثلاثة أقسام وهم البنك والشراء والبيع، أما عن قائمة البنك فتشمل أهم وأشهر البنوك وأكثرها انتشاراً في مصر وبنهايتها أسعار السوق السوداء، على يسار هذه القائمة قائمة الشراء وتشمل أسعار شراء البنوك أو الصرافات أو السوق السوداء منك أي أنك الذي تبيع ريال، ويسارها قائمة البيع وتشمل أسعار بيع البنك أو الصرافة لك أي أنك المشتري. علماً بأننا ننقل الأسعار بشكل دوري بناء على ما يبلغنا به مراسلينا ولا ننقل عن التليفزيون أو الإذاعة أو أي وكالة أنباء أخرى، لذلك فإن أسعار موقع قاعة الاسعار هي الأدق بين جميع المواقع العربية التي تقدم الخدمة نفسها.
[table id=riyal /]

أسعار الريال السعودي الآن واليوم في السوق السوداء

ننقل لكم سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة، حيث تتداول أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري الآن في السوق الموازية ما بين 5 و5.05 جنيه مصري في حالة الشراء، بينما جاءت أسعار الريال السعودي الآن في السوق السوداء في البيع نحو 5.25 جنيه مصري، علمًا بأن تلك الأسعار تتفاوت من محافظة لأخرى ومن منطقة لأخرى أيضًا، ونتيجة على ذلك، تم تضيق الخناق على السوق السوداء في مصر بعد الارتفاعات المتتالية في جميع أسعار الريال في البنوك المصرية.

اسعار الريال السعودي في مصر

توقعات أسعار الريال السعودي في مصر خلال الفترة القادمة

على الرغم من القرار الخاص بالبنك المركزي بتوفير ألف ريال سعودي لكل معتمر من مصر يريد التحويل من الجنيه المصري إلى الريال السعودي، إلا ومازالت قلة المعروض منه متواصلة في البنوك المصرية وذلك بسبب شركات السياحة في مصر التي تقوم الآن بسحب الريال من السوق المصري بسبب الاحتياج الشديد له أثناء موسم العمرة والحج في مصر، لذا نتوقع استمار ارتفاع أسعار الريال السعودي في مصر في الفترة القادمة وقد يحقق أرقام جديدة.

أخبار الاقتصاد السعودي المرتبطة بجميع أسعار الريال اليوم


  • قامت وكالة فيتش بخفض التصنيف الائتماني للسعودية مع استمرار الشكوك حول صحة مدى تطبيق الإصلاح الحكومي، وجاء في هذا الصدد السيد وزير المالية محمد الجدعان، ليؤكد أن الاقتصاد السعودي يعتمد على دائم شديدة والهدف مازال قائم حتى 2030 بتقليص الاعتماد على النفط كمصدر أساسي للدخل، بل سيكون هناك مجالات أخرى سيستند عليها الاقتصاد السعودي.
  • ما زالت وكال فيتش تتوقع أيضًا انخفاض العجز للحكومة السعودية إلى 9.2% من الناتج المحلي في 2017 وسيكون 7.1% في 2018، وقد يكون هناك ارتفاع في الديون إلى 14.5% من الناتج المحلي 2018.
اسعار