3arbe

سعر الدولار اليوم الاحد 30-4-2017 فى البنوك والسوق السوداء وتوقعات أسعار الصرف اليوم 30 أبريل 2017

من هنا

اعلانات

ذهب
سعر دولار في بنك مصر اليوم , اسعار الدولار اليوم , ما هو سعر الدولار اليوم , بكام الدولار اليوم , سعر صرف دولار , hsuhv hg],ghv hgd,l , suv ],ghv hgd,l suv wvt ],ghv , f;hl hg],ghv hgd,l
في هذه الصفحة سنقوم بتحديث أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء عدة مرات يوميا من مختلف محافظات الجمهورية.

يرجى ملاحظة ان الأسعار في هذه الصفحة سواء أسعار الدولار أو اسعار العملات الأخرى هي أسعار استرشادية فقط و قد لا تكون دقيقة كما أنها تختلف من مكان لآخر و من وقت لآخر و انه لا ينصح بعقد أي صفقات استنادا الى هذه الأسعار.

أسعار الدولار الأمريكي في جميع البنوك في مصر

اخر تحديث: منذ 15 دقيقة

سجلت البنوك التالية أعلى سعر للشراء للدولار الأمريكي:


بنك HSBC و كان سعر الشراء للدولار الأمريكي 18.16 جنيها
كريدي أجريكول Crédit Agricole و كان سعر الشراء للدولار الأمريكي 18.12 جنيها
الأهلي الكويتي - بيريوس Al Ahli Bank of Kuwait - Piraeus و كان سعر الشراء للدولار الأمريكي 18.12 جنيها
بنك المشرق و كان سعر الشراء للدولار الأمريكي 18.12 جنيها

و سجلت البنوك التالية أقل سعر للبيع للدولار الأمريكي:


بنك قطر الوطني QNB AlAhli و قد كان سعر البيع للدولار الأمريكي 18.1.
بنك القاهرة Banque Du Caire و قد كان سعر البيع للدولار الأمريكي 18.1.
بنك فيصل الإسلامي Faisal Islamic Bank و قد كان سعر البيع للدولار الأمريكي 18.1.
بنك مصر Banque Misr و قد كان سعر البيع للدولار الأمريكي 18.1.
ننقل لكم سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء، ومن المنتظر أن تحدث تغيرات في سعر الدولار ، لذا سنقدم متابعة أسعار الدولار اليوم لجميع رجال الأعمال والمستوردين وغيرهم ممن يبحثون عن سعر الدولار في مصر، لكي نقدم منحنى الدولار الذي سيسير عليه بعد قرار البنك المركزي المصري برفع الفائدة، حيث أن هذا القرار يشير إلى ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري.



سعر الدولار الآن في مصر اليوم

في الاسفل تجدون جدول تحديثات سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية العامة والخاصة أدناه، تستطيع بكل سهولة توقع حركة سير أسعار الدولار اليوم، كما من خلال هذا الجدول، تستطيع أن تتعرف على البنوك التي تشتري منك الدولار على أعلى الأسعار، كما أيضًا ستعرف ما هي البنوك التي تبيع لك الدولار بأقل الأسعار، إليكم جدول تحديث أسعار الدولار اليوم الأحد في البنوك المصرية.
[table id=dollarprice /]

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصري

مازال سعر الدولار اليوم ما بين 18.55 جنيه و18.70 جنيه مصري في الشراء، بينما اتجهت أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 18.80 جنيه مصري في البيع، ومازالت حركة البنوك في تلك العملة تسيطر بشدة على السوق السوداء وتعمل من وقت لآخر تضيق الفجوات بينها وبين السوق الموازية في مصر.

توقعات أسعار الدولار في مصر اليوم

صعود الدولار في مصر ولمدة 6 أشهر قادمة، وذلك لعجز البنك المركزي تحكمه وسيطرته على سعر الصرف، كما توقع وصول سعر الدولار في مصر ليتجاوز 20 جنيه وسيبقى أعلاها فترة كبيرة من الوقت.
كما أيضًا جاء علي الإدريسي، الخبير الاقتصادي بمصر، ليؤكد وجه نظر أعلاه، حيث قال في هذا الصدد، إن مازال المطلوب من الدولار أكبر بكثير من المعروض، ومازال يفرض البنك المركزي قيودًا على طلبات الأفراد للدولار الأمريكي لرغبته القوية لزيادة الاحتياطي، لذا فمن المتوقع ارتفاع أسعار الدولار في مصر خلال الفترة القادمة وقد يستمر هذا الارتفاع إلى نهاية شهر يوليو القادم.
ومن الجانب الأخر، جاء عمر الشنيطي، المدير التنفيذي لمجموعة (مالتيبلز للاستثمار) وتحدث في هذا الموضوع، وجاء حديثه لينقض أوجه النظر أعلاه، حيث توقع هبوط سعر الدولار في أواخر أو منتصف إبريل ليستقر ما بين 15.50 و16.50 جنيه مصري في مايو أو يونيو القادم.
وجاء أيضًا في هذا الصدد، الأستاذة رضوى السويفي، رئيس قسم البحوث في بنك استثمار فاروس، لتؤكد حقيقة هامة وهي أن بداية تراجعات أسعار الدولار في مصر ليس في هذا العام، بل ستكون مع بداية العام الجديد 2018، بينما سيكون متوسط سعر الدولار في 2017 عند 18.20 جنيه مصري.
بينما جاءت أرقام كابيتل بنك الاستثمار، وهو من إحدى أكبر البنوك العالمية، وأكد أن أسعار الدولار في مصر وخاصةً بعد الانتهاء من الضغوط الموسمية في مصر، سيحسن وضع الجنيه المصري أمام الدولار والذي يصبح في وقتها ما بين 15 إلى 16 جنيه مصري، وهذا قد يحدث في النصف الثاني من 2017.
كما يرى بنك استثمار بلتون فاينانشال، أن وقت تراجع في سعر الدولار في مصر سيكون مع نهاية 2017، وقد يصل حينها إلى 15 جنيه مصري ليعود الصعود القوي مرة أخرى في عام 2018 في منتصف النصف الأول.
وللجدير بالذكر، للخروج من تلك الأزمة التي ربما ستواجه مصر لفترة طويلة من الزمن، هو تحسين الإنتاج وزيادته لأن كلما ارتفعت نسبة الإنتاج كلما قلت الفجوة التمويلية التي تعاني منها مصر الآن.

تحديث سعر الدولار اليوم

من المنتظر أن يستكمل سعر الدولار اليوم سلسلة ارتفاعاته المتلاحقة، ومن الجدير ذكره أن الدولار تخطى قيمة الـ 18 جنيه، ليسجل في الشراء 18.16 جنيه مصري في بنك HSBC.

تحديث سعر الدولار الآن في تعاملات الظهيرة

تحرك سعر الدولار اليوم بشكل ضئيل في تعاملات الصباح، حيث أن بنك إتش إس بي سي مازالت هو البنك المحتل لصدارة البنوك، كما يوجد حركة في أسعار السوق السوداء للأمام.

تحديث سعر الدولار اليوم في التعاملات المسائية

استقرار أسعار الدولار اليوم الأحد في التعاملات المسائية في البنوك، وسط نشاط في السوق السوداء،ليسجل في حالة الشراء 18.30 جنيه مصري، وفي حالة البيع 18.50 جنيه مصري.
أسعار الدولار اليوم , سعر الدولار اليوم , اسعار الدولار , اسعار دولار , سعر دولار , سعر الدولار
موقع قاعة الاسعار - قاعة الأسعار - قـــاعــه الاســعار
بنك مصر هو بنك مصري تأسس عام 1920 على يد الاقتصادي المصري طلعت حرب برسالة هي استثمار المدخرات القومية وتوجيهها لتسريع النمو الاقتصادي والاجتماعي، قام البنك في الفترة من 1920 إلى 1960 بإنشاء 26 شركة في مجالات اقتصادية مختلفة تشمل الغزل والنسيجقاعة الاسعار
هذا الموضوع خاص بموقع قاعة الأسعار.
اسعار