اعلانات

ذهب
تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 1 مايو “ايار2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 1-5-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 1–5-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 “ايار 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 1-5-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم
الحمل
لا تتهور في مسألة بمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك.
الثور
انت تعرف كيف تيسر امورك لصالحك. تبذل كل ما بوسعك لتكون حياتك المستقبلية على خير ما يرام.
الجوزاء
طموحك يسهل عليك الامور المالية ويفتح امامك مجالات كثيرة لجني المال والتقدم الى الامام بسرعة وثبات. عاطفياً، القسوة لا تناسبك لانها تحجر قلبك وتدمر الحنان من عينيك.
السرطان
كثرة العتاب لا تنفع , و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي ، كن هادئاً في عواطفك.تمضي في المساء سهرة ممتعة مع الأصدقاء.
الأسد
تحتاج بعض المشاكل المحددة إلى المعاينة القريبة التي توضح مدى عمقها، لكن المشاكل الشائكة التي تتشابك فيها العقد، لا يمكن حلها إلا من خلال الرؤية الشاملة التي لا تظهر إلا عن بعد. ينصحك الفلك بالتمييز بين الحالتين والإبتعاد قليلاً عن ساحة المعركة!
العذراء
تواجه تغييرات كثيرة ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك ، مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء.
الميزان
فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة. عاطفيا، حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية، اما في ما يتعلق بالحبيب فانت مدرك تماما اهتمامه واستعداده للوقوف الى جانبك.
العقرب
لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب.لا خوف على أوضاعك الصحية إلا من تبديد وتبذير طاقتك جراء نمط سلوكك المفرط في تسرعه وإنفعاله.
القوس
لا تسمح لأحد بإعاقتك أو التخفيف من إندفاعك وحماسك. فنشاطك العملي وحيويتك الهائلة وإصرارك على الوصول إلى هدفك، كفيلة بإزالة كل العواقب والمعاكسات من وجه تقدمك. عليك مراعاة حدود قدراتك الجسدية والذهنية واللجوء إلى الراحة قدر الإمكان.
الجدي
يساعدك الحظ على تجنب بعض المواجهات التي لا لزوم لها والتي لا تحمل إليك أية نتائج إيجابية، بل على العكس تبدد طاقتك في الفراغ. حافظ على هدوئك ورباطة جأشك ولا تسمح للمتطفلين أو النمّامين بإستفزازك، إذ يتوقع لك اليوم مصادفة الكثير منهم!
الدلو
الحب والحظ في جعبتك! فأمورك العاطفية والمهنية تسير على أفضل وجه. لكن ذلك لا يجب أن يؤدي بك إلى المطالبة بالمزيد، وتخطي الحدود المقبولة. فتقدير عطاء الآخرين هو ضرورة، كي لا يأخذك الطمع إلى التصرف بطريقة تؤدي إلى خسارة كل ما لديك!
الحوت
قد لا تترك لك إنشغالاتك اليوم مجالاً للراحة أو لإستعادة أنفاسك. يؤدي بك الوضع بالطبع إلى حالة من الإرهاق الجسدي الذي ينال بدوره من معنوياتك. قد تكون كثرة الأعمال المهنية هي مصدر تعبك، لكنه قد يكون أيضاً نتيجة تحمّلك لمسؤوليات عائلية ضاغطة.
اسعار