اعلانات

ذهب
تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 2 مايو “ايار2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 2-5-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 2–5-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 “ايار 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2-5-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم
الحمل
تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في حياتك.عاطفيًا: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. ثابر على النهوض مبكراً واحزم أمرك وانطلق في ساعة مشي.
الثور
قد تقوم بعمل استثنائي من أجل ربح مادي. تبحث عن إنجاح مهمتك لكن تجد نفسك تحت ضغط كبير بسبب بعض القوى النافذة التي قد تكون جهات أو أحداثاً أو ظروفاً خاصة تطرأ فجأة. عاطفيًا: ما زلت متهوراً والافعال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك، ويحاول تجنبك قدر المستطاع. حذار. بين الحين والآخر أقصد الصيدلية القريبة من منزل وزن ضغطك.
الجوزاء
إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا سيما في هذا اليوم العصيب الذي تمر به. راجع حساباتك على الصعد كافة، ولا سيما علاقاتك الاجتماعية.عاطفيًا: تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما. نظم أوقات طعامك بين الوجبة والأخرى، واحرص على أن يكون طعام العشاء محتوياً على الخضروات.
السرطان
قد يصعب عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. تفادَ إثارة المشكلات، وإذا أمكن إبقَ على الحياد. لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال.عاطفيًا: سارع إلى إعلام الشريك بخطتك لتمضية أجمل الأوقات معاً بعيداً عن المحيط وعن هموم مشاغل العمل. أنت قابل للبدانة في أي وقت، ومع هذا لا تتحاشى تناول المأكولات التي تسبب السمنة. انتبه قبل فوات الأوان.
الأسد
ستظهر للآخرين أنّ الاعتماد عليك كان في محله، ونتائج أعمالك ستثمر قريباً نجاحاً وتقدماً على الصعد كافة. إذا اخترت المواجهة عليك أن تستعد جيداً، فالخيارات أصبحت مكشوفة والنيات واضحة عند الجميع. تكون مخطئاً جداً إذا اعتقدت أن القيام بأي نشاط رياضي لا يسهم في تخفيف وزنك.
العذراء
قد تطرأ بعض التطوّرات اللافتة بشأن الحقل العام والأهل، وربّما تظهر مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على براعتك وقدرتك على تحمّل المصاعب. تُطرَح بعض التساؤلات حول تصرّفاتك اللامبالية أحياناً والمعاند المشاكس أحياناً أخرى. لا تتململ ولا تتذمر من دعوات أفراد العائلة إلى المشي كل يوم. فهم حريصون على سلامة صحتك.
الميزان
حاول أن تسيطر على أعصابك حتى تتمكن من تطوير قدراتك، لأن ردة فعلك غالباً ما تكلفك الكثير.عاطفيًا: يتصرف الشريك وكأنه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع. خير البر عاجله، أحزم أمرك وانهض للسير أو للتنزه في مكان بعيد عن أجواء البيت المتوترة نوعاً ما.
العقرب
عليك أن تختار بين مشروعين مهمّين، والفارق بينهما قد يكون على الصعيدين المادي والمعنوي، فحدّد خياراتك.عاطفيًا: عليك أن تراقب الشريك عن كثب، فهو يكثر تنقلاته وهذا يثير الريبة. الصحة من أغلى ما يملك الإنسان، فإذا فرطت فيها خسرت كل شيء.
القوس
مهما حاول بعضهم أن ينال من عزيمتك، فلن يفلحوا لأنك الأقوى والأكثر ثباتاً بين سائر المنافسين.عاطفيًا: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور. أنت أقوى من أن تتغلب عليك شهيتك، وتجعل أبوابك معدتك مفتوحة على شتى أنواع المأكولات.
الجدي
رغبتك في التطوير قد تصطدم ببعض الآراء المغايرة، لكن إصرارك سيعيد تصويب الأمور لمصلحتك.عاطفيًا: غيرة الشريك قد تكون مبرّرة، ومن الأفضل أن تجد الأعذار المقنعة قبل مواجهته. أنت أقوى أن تضعف أمام شهية تغريك بالمأكولات المضرة. قاوم واصمد.
الدلو
حين تتخذ القرار المناسب فإنّ كل المصاعب والعقبات ستذلل، وهذا يفيد كثيراً في المرحلة المقبلة.عاطفيًا: السعادة غالباً ما توفر لك مزيداً من الراحة، فتفكر على نحو أكثر راحة إلى جانب الشريك. مارس تنفيذ قرارك الذي اتخذته بشأن صحتك، والقاضي بوضع حد للإفراط في الطعام.
الحوت
تبحث عن جديد وتحديث وتوّسع الآفاق، ما يرتّب نتائج إيجابية، إلاّ أنّني أنصح لك عدم القيام باستثمارات مجازفة ولا اتخاذ مواقف مرتجلة. تختبر جديداً وتعيش تغييرات في طريقة تفكيرك ونظرتك إلى بعض الأمور. قد يزعجك أحدهم بتصرفات الشاذة ما يثير عصبيتك ويستفزك ويرفع ضغطك.
اسعار