اعلانات

ذهب
تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 3 مايو “ايار2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 3-5-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 3–5-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 “ايار 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 3-5-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم
الحمل
تسير أمورك بشكل جيد ولكن قد تؤخر مشكلة تقنية موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفياً: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحاً معه ومتفهماً لوضعه.
الثور
تفكّر في أخذ إجازة طويلة بعيدة عن مشاكل العمل ومسؤولياته التي أرهقتك. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر بابتسامتك الجذابة.
الجوزاء
تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية على جانب من الغموض. عاطفياً: تكتشف أموراً جديدة تخصّ الحبيب كنت تجهلها فتتقرب منه أكثر ويزداد حبك له.
السرطان
لا تتأخر على مواعيدك لأن فرصة كبيرة في انتظارك. استغلها جيداً عاطفياً: تلتقي الحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومنسية لن تنساها وتكسبك البهجة والحبور.
الأسد
تتحمس لعمل جديد أو لمهمة تطلب منك أو لعرض يوفر لك فرصة ممتازة. عاطفياً: يفعل الحبيب المستحيل ليلفت اهتمامك ويدخل السعادة إلى قلبك بادره بالمثل.
العذراء
تتحسن علاقتك برؤسائك بشكل ملحوظ وتبرهن عن عقل منفتح وأخلاق رياضية. عاطفياً: تجرح كلماتك القاسية مشاعر الشريك وتجعله يفكّر ملياً بمستقبل العلاقة بينكما.
الميزان
تظهر مهارات مهمة أخفيتها سابقاً فتبهر الجميع بإمكاناتك وقدرتك على التفوق. عاطفياً: تتطور علاقة صداقة نحو علاقة عاطفية جامحة تشقّ طريقها باتجاه الارتباط.
العقرب
لا تتردد في المجازفة في عمل ما وثق بقدرتك الكبيرة على النجاح والتفوق عاطفياً: يشوب حياتك العاطفية الفتور والبرودة، أعد إليها وهجها أو إنهها سريعاً.
القوس
تتوتر أعصابك في بعض الأحيان لكنك تضع نصب عينيك هدفاً لا تزيح عنه. عاطفياً: لقاء عاطفي مع شخص من الطرف الآخر يكون له تأثير كبير في نفسك.
الجدي
تعمّ الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهمّ الذي تنفّذه. عاطفياً: تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر.
الدلو
تستفيد من خطأ ارتكبه أحد الزملاء وتلقى على عاتقك مسؤوليات مهمة وأساسية. عاطفياً: تفكّر في اتخاذ خطوة جريئة بهدف التقدّم في علاقتك مع الحبيب وكسر الروتين.
الحوت
يظهر أخصام لك في مكان عملك يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. عاطفياً: يدخل حياتك شخص جديد بهدوء وتتفاهم معه على بناء مستقبلكما سوياً.
اسعار