3arbe

سعر الحديد اليوم الاثنين 3-4-2017

من هنا

1 سعر الحديد اليوم الاثنين 3-4-2017 في الجمعة مارس 31, 2017 10:46 pm

اعلانات

ذهب
سعى دائماً بتقديم كل ماهو جديد في عالم الأسعار، حيث ننشر لكم كل ما يطرأ على السوق المصري في جديد الأسعار، ونعرض لكم من خلال هذا المقال كل ما هو جديد عن سعر طن الحديد في الأسواق المصرية المحلية، وأسعار الحديد في المصانع المصرية محدثاً لحظة بلحظة بالتزامن مع أسعار السوق.


وقد سجل سعر حديد عز اليوم للطن الواحد نحو 9850 جنيه، أما عن حديد بشاي فسجل الطن نحو 9750 جنيه، أما عن الوطنية للصلب فسجل 9650 جنيه، وحديد عطيه جاء ليسجل 9650 جنيه، بينما وصل سعر طن المراكبي نحو 9600 جنيه للطن، أما عن حديد المعادي 9500جنيه، وحديد العشري 9500 جنيه.

سعر طن الحديد في الأسواق المصرية المحلية، وأسعار الحديد في المصانع المصرية محدثاً لحظة بلحظة بالتزامن مع أسعار السوق.
سجلت أسعار الحديد اليوم ، استقرارا ملحوظا في بداية التعاملات، بعد ارتفاعها بداية الأسبوع.
اسعار الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم

قد سجل سعر حديد عز اليوم للطن الواحد نحو 9850 جنيه، أما عن حديد بشاي فسجل الطن نحو 9750 جنيه، أما عن الوطنية للصلب فسجل 9650 جنيه، وحديد عطيه جاء ليسجل 9650 جنيه، بينما وصل سعر طن المراكبي نحو 9600 جنيه للطن، أما عن حديد المعادي 9500جنيه، وحديد العشري 9500 جنيه.

تعاملات اليوم أسعار الحديد

حيث أن من خلال تعاملات اليوم أسعار الحديد في المصانع المصرية شهدت ارتفاع شديد في الأسعار، وذلك بعد ما شهدت الفترة السابقة انخفاض في أسعار الحديد في السوق المصري، حيث سجلت نسبة التراجع الفترة الماضية فيما يقارب 700 جنيهًا دفعة واحدة للطن الواحد، مما أدى إلى خسائر فادحة إلى أصحاب المصانع، واعتراض العديد من المصانع على تراجع الأسعار، وتوقف العديد منهم عن تعطيل خط إنتاج الحديد.

طارق الجيوشي - غرفة الصناعة المعدنية في القاهرة

حيث قال الأستاذ “طارق الجيوشي” العضو العام لغرفة الصناعة المعدنية في القاهرة، أن عدم استقرار سعر الحديد هو عدم ثبات سعر الدولار في البنوك، بالإضافة إلى ثبات سعر المواد الخام على مستوي العالم.

تنويه بخصوص اسعار الحديد

وننشر لكم من خلال موقعنا موقع قاعة الاسعار، والذي يسعى بتحديث الأسعار بشكل مستمر حتى يتم عرض الأسعار الجديدة المتوفرة في الأسواق المصرية ، عن أسعار الحديد في الأسواق المصرية وسعر الحديد في المصانع المصرية بشكل مستمر، حيث أن الأسعار المعروضة سعر المصنع مباشرة بدون النقل أو مصاريف أخرى.

أسعار الحديد اليوم في جميع المصانع المصرية

سعر الحديد اليوم حسب المصانع المصرية.

جدول اسعار الحديد اليوم - اخر تحديث منذ 20 دقيقه

ومن خلال الجدول التالي يوضح جميع أسعار الحديد في جميع المصانع المصرية عن تعاملات اليوم.
[table id=steel /]

بعض من اراء تجار الحديد في مصر

قال ناصر أبو شنب، تاجر مواد بناء، إن «حديد عز» ارتفع 200 جنيه ليتخطى الـ10.000 جنيه، مضيفا أن الشركات المنتجة أبلغت بالزيادة قبل إقرارها.
 
كما أوضح أشرف عبده، تاجر مواد بناء، أن سعر حديد عز ارتفع من 9900 جنيها ليسجل 10050 جنيها، و«العتال» ارتفع سعره لـ10.000 جنيه، و«مصر ستيل» 9900 جنيه.
يأتي هذا في ظل ارتفاع أسعار الدولار خلال الفترة الأخيرة، وسط حالة من الترقب بتسجيله زيادة جديدة مع بداية التعاملات بشكل رسمي في البنوك، وهو ما يرجح زيادة جديدة مرتقبة في أسعار الحديد.
اسعار